الجمعة، 10 يناير 2014

{ .ْ. بطاقتي الشخصيهـ، ..ْ }

{ .ْ. بطاقتي الشخصيهـ، ..ْ }

مجرد ][ إنسانه ][ حالمهـ..متأملهـ.. أحب التحلــيق و الطــيران بعيــداً .. عن أرض الواقع .,
احب الونس والفرح وجمعة الأحباب

دائماً ما أتقلب بين طيّــآت الهدوء .,

يُــغلفني الأمل .,

نصفي الآخــر..الطموح.. !

أعشـــق { ..الطبيعة.. و البساطه..والأجواء الهادئه


اكرهـ الغدر ..

أعطي الثقة لمن يستحق واكون له كتابا مفتوح..

| للـــحزن | مكان بقـــلبي ,
و أصبحتُ أعتادهـ .,

ما يميزني ..العناد

  هــذهـ أنآ بإختصـــآر♥♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق