{ .ْ. بطاقتي الشخصيهـ، ..ْ }
مجرد ][ إنسانه ][ حالمهـ..متأملهـ.. أحب التحلــيق و الطــيران بعيــداً .. عن أرض الواقع .,
احب الونس والفرح وجمعة الأحباب
دائماً ما أتقلب بين طيّــآت الهدوء .,
يُــغلفني الأمل .,
نصفي الآخــر..الطموح.. !
أعشـــق { ..الطبيعة.. و البساطه..والأجواء الهادئه
اكرهـ الغدر ..
أعطي الثقة لمن يستحق واكون له كتابا مفتوح..
| للـــحزن | مكان بقـــلبي ,
و أصبحتُ أعتادهـ .,
ما يميزني ..العناد
هــذهـ أنآ بإختصـــآر♥♥
مجرد ][ إنسانه ][ حالمهـ..متأملهـ.. أحب التحلــيق و الطــيران بعيــداً .. عن أرض الواقع .,
احب الونس والفرح وجمعة الأحباب
دائماً ما أتقلب بين طيّــآت الهدوء .,
يُــغلفني الأمل .,
نصفي الآخــر..الطموح.. !
أعشـــق { ..الطبيعة.. و البساطه..والأجواء الهادئه
اكرهـ الغدر ..
أعطي الثقة لمن يستحق واكون له كتابا مفتوح..
| للـــحزن | مكان بقـــلبي ,
و أصبحتُ أعتادهـ .,
ما يميزني ..العناد
هــذهـ أنآ بإختصـــآر♥♥

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق