الجمعة، 10 يناير 2014

الجو يملأ قلبــي بالحزن

 الجو يملأ قلبــي بالحزن


· أشـعر بإختنآق كبيـر


· أكآد لآ أرى سوى الغيــوم السودآء حولي


· أود أن أبكي


· أو أصرخ


· أو أي شئئ يعبــر عما في دآخلي


· أشـعر أني أختنق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق