أنتظر كل يوم أنطلاق البدر إلى عنان السماء
لتحيط به هالة من النجوم الساطعة
أتعرف لماذا يا حبيبي ؟
لأنها ساعة غرامنا أنا وأنت
سأظل أهواك وأشتاق إليك
سيظل اسمك محفورا في ربوع قلبي
وابتسامتكِ الرائعة ستظل تلاحق خيالي
فأنت ملكتني وأخذت كل تفكيري
فلك مني باقة من زهور البنفسج
ولك مني كل حبي وعشقي الأبدي
فهل ستظل ترافقني وترافق أحلامي ؟
أم ستتركني أمضي طريقي وحدي ؟
أما عني سأظل أحبك وأشتاق إليك
مهما فرقت بيننا المسافات
أحبك و أعشق رسمك
أحبك يا شريان قلبي
لتحيط به هالة من النجوم الساطعة
أتعرف لماذا يا حبيبي ؟
لأنها ساعة غرامنا أنا وأنت
سأظل أهواك وأشتاق إليك
سيظل اسمك محفورا في ربوع قلبي
وابتسامتكِ الرائعة ستظل تلاحق خيالي
فأنت ملكتني وأخذت كل تفكيري
فلك مني باقة من زهور البنفسج
ولك مني كل حبي وعشقي الأبدي
فهل ستظل ترافقني وترافق أحلامي ؟
أم ستتركني أمضي طريقي وحدي ؟
أما عني سأظل أحبك وأشتاق إليك
مهما فرقت بيننا المسافات
أحبك و أعشق رسمك
أحبك يا شريان قلبي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق