السبت، 11 يناير 2014

كل يوم بحبك اكتر

كل يوم بحبك اكتر كل يوم بتعلق بيكى اكتر واكتر وحبك فى قلبى بيكبر اتعلمت معاكى حاجات كتير من غيرها خلاص بقيت مقدرش اعيش ده انا بحبك حب بيزيد ويكبر عشانك هكون عشانك هعيش من غيرك لن اكون يا اجمل وارق بنوته فى الكون بحبك حب بجنون وبدعى رب الكون يــــــــــــــــــارب قربنى منها مهما يكون مشتاق اسمع صوتك واسمع همسك وانفاسك و دلوقتى انا اقدر واقول انا بحبك ومن غيرك لن اكون بـــــــــــــــحـــــــــــــــــبــــــــــــــــــك بجنون.o

الجمعة، 10 يناير 2014

كـن لــــــي كـن لــــــي ثـــــــــــورة عشــــــق .

كـن لــــــي
كـن لــــــي ثـــــــــــورة عشــــــق .
أخشى غفوتي فيكون بك سقوط أشلائي
واكره يقظتي معك تمنع قربي وارتوائي احتاجك
وامتنع عنك أخشى بك توحدي كيف الاقتراب من قرص
شمس سمائي يا قضية صعب نقاشها أو حلها…لان حبك هو قرارها
كن لي عاصفة واحكم وثاقك علي أشيائي لا تدعني
متمسكا بجنوني عشقك
..كن لي بكل تفاصيلك
اعـــد تكوين إحساسي بأناملك..
يا رجلا
لصمتي تخطى حدودي أريد موتي بأحضانك
..تغزلني أطلسا لتاريخك تقرأني قاموسا بقلبك



كلَّ عامٍ .. وأنا متورّطٌ بكِ ..

كلَّ عامٍ .. وأنا متورّطٌ بكِ ..
ومُلاحقٌ بتهمةِ حبّكِ ..
كما السّماءُ مُتّهمةٌ بالزُرقهْ
والعصافيرُ متّهمةٌ بالسّفرْ والشفةُ متّهمةٌ بالاستدارهْ ...
كلَّ عامٍ وأنا مضروبٌ بزلزالكْ ..
ومبلّلٌ بأمطاركْ ..
كلَّ عامٍ وأنتِ .. لا أدري ماذا أسمّيكِ ..
اختاري أنتِ أسماءكِ ..
كما تختارُ النقطةُ مكانَها على السطرْ
وكما يختارُ المشطُ مكانهُ في طيّاتِ الشِّعرْ ..



الجو يملأ قلبــي بالحزن

 الجو يملأ قلبــي بالحزن


· أشـعر بإختنآق كبيـر


· أكآد لآ أرى سوى الغيــوم السودآء حولي


· أود أن أبكي


· أو أصرخ


· أو أي شئئ يعبــر عما في دآخلي


· أشـعر أني أختنق



لو بتحبها بجد ,, اقبلها بكل حالآتها !!

لو بتحبها بجد ,, اقبلها بكل حالآتها !! 

لما تكون هادية ,, ولما تبقي شقية وعاملة زيطة !! 

لما تكون عاقلة ودماغها توزن بلد ,, ولما تجيلها الجنّوونة !! 

لما تكون أجمل م أجمل برنسيس ,, وحتى لما تبقي منكوشة زي سـوكة 

لما تكون بتشع تفاؤل وأمل ـ ,, وبرضو لما اليأس يدب جوة منها !! 

لما تبقي قوية وعنيدة .. ولما تضعف أوووى و تنكسر !!

لما تكون نرفوووزة وبتطلّع م ودانها دخان 

ولما تكون باااردة برووود تلجاية ,, عشان تغيظكــ  

لما تكون مزقططة وفرحانة ,, وحتى لما تبقي أم النكد والكآبة !! 

لما تكون رغاية وتجيب صوداع ,, ولما برضو تكون سيلنت وهُس هُس !! 

اعرّف إن طالما إنك اخترتها من دون كل البنات ال ف الدنيا 

يبقي لازم تحب روحها ,, بأى شكــل !! 

لإن دى الروح ال إنت وقعت فيها 

حين تجلسى بجانبي يوم زفافنا

حين تجلسى بجانبي يوم زفافنا ...
{ ويحين دور رقصتنا الرومانسية ... ♥♥}
على اانغام الهادئة ...
وأقترب منك ...
{ وألمح دبلتي الذهبيه فى يدك ♥♥... }
وأشعر أنك أصبحتى الآن لى وحدي ...
{ ومن حقي وحدى ...♥}
فيطمئن قلبي ... فأقترب منك أكثر...
{واضع رأسي علي كتفكـ ...}♥
هربا من عيون الناس ...
"حينها " .. ستنساب.دمعة...على...وجنتي ... !!
إنها يا حبيبتي دمعة حب... }♥...
فاليوم ...؟
فاز قلبي بقلبك للابد ♥]]



{ .ْ. بطاقتي الشخصيهـ، ..ْ }

{ .ْ. بطاقتي الشخصيهـ، ..ْ }

مجرد ][ إنسانه ][ حالمهـ..متأملهـ.. أحب التحلــيق و الطــيران بعيــداً .. عن أرض الواقع .,
احب الونس والفرح وجمعة الأحباب

دائماً ما أتقلب بين طيّــآت الهدوء .,

يُــغلفني الأمل .,

نصفي الآخــر..الطموح.. !

أعشـــق { ..الطبيعة.. و البساطه..والأجواء الهادئه


اكرهـ الغدر ..

أعطي الثقة لمن يستحق واكون له كتابا مفتوح..

| للـــحزن | مكان بقـــلبي ,
و أصبحتُ أعتادهـ .,

ما يميزني ..العناد

  هــذهـ أنآ بإختصـــآر♥♥

ﻋﻠﻢ ﺍﻧﻚ ﺗﺤﺘﺎﺟﻨﻲ ﻟﻜــﻨــﻚ ﻻ ﺗـﻄـﻠـﺒـﻨــﻲ !!

ﻋﻠﻢ ﺍﻧﻚ ﺗﺤﺘﺎﺟﻨﻲ ﻟﻜــﻨــﻚ ﻻ ﺗـﻄـﻠـﺒـﻨــﻲ !!
ﻭﺃﻋﻠﻢ ﺍﻧﻚ ﺗﻔﺘﻘﺪﻧﻲ ﻟﻜـﻨــﻚ ﻻﺗـﺒـﺤــﺚ ﻋـﻨــﻲ
!!ﻭﺃﻋﻠﻢ ﺃﻳﻀﺎ ﺍﻧﻙ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻟﻜـﻨــﻚ ﻻﺗــﺨـﺒـﺮﻧـــﻲ !! .
.. ﻟﻜﻨﻲ ﺃﻋﻠﻢ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻘﺮﺃ ﻫﺬﺍ ﻭﺳﺘﻈﻞ ﻛــﻤــﺎ ﺍﻧـــﺖ ﺻﺎﻣﺖ
 ...ﻭﺻــﻤـﺘــﻚ ﻳـﻘـﺘـﻠــﻨــــﻲ !! 



. . . أبحث عــــــــــــــــــنك . .

. . . أبحث عــــــــــــــــــنك . . .

بيـن قـصائد الـعشـق أبـحـث عـنـك
عــن ملامـحك بســمتـك صـــــوتـك
بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم
فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم
أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات
و الـهـمســات و في كل الـروايــات
أبحث عنك لــ تمــنح قلبــى أغــنية
لـ يهــدأ شــوقي و يرتــوي ظمــآءي
أبحث عنك لـ تكـون مـنـــارة أيـــامى
فى ظلـمة الحنين و بحــر الاشـواق
يا مرساة قلبي يا شاطيء أحلامي
يا عنــــوان حبــي يا كل أوطـــاني



فيّ المرةَ الأولى : كُنت جميل

فيّ المرةَ الأولى : كُنت جميل معي ، لبقّ الكلامَ ، جميل الحَسَ ، رائع الفهمَ ، تشُعر مابداخلي ، أغنيتنّي عن العالمَ كُله ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثانيةَ : أبتّعدت قليلاً ، قّل الكلام ، بدأ. صوتك يعلو قليلاً على توافهّ الأمور ، لمّ أعدُ أعرفك كَ مثل قبل ، لاإعلمّ أين انت ، أو بالاصحّ منّ انت ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثالثة : أبكيتّني حدَ الوُجع ، وأوجعتنّي حدَ البُكاءَ ، أخليتَ قلبيِ من الحُب ، جعلتنيّ رمادي ، ابعدتنّي عن العالمّ ، ولآآ أعلمّ هل أبكيّ لأنك أوجعتني ، أمّ افرحَ لأنك ابتعدت عنيِ



أنتظر كل يوم أنطلاق البدر إلى عنان السماء

أنتظر كل يوم أنطلاق البدر إلى عنان السماء
لتحيط به هالة من النجوم الساطعة
أتعرف لماذا يا حبيبي ؟
لأنها ساعة غرامنا أنا وأنت
سأظل أهواك وأشتاق إليك
سيظل اسمك محفورا في ربوع قلبي
وابتسامتكِ الرائعة ستظل تلاحق خيالي
فأنت ملكتني وأخذت كل تفكيري
فلك مني باقة من زهور البنفسج
ولك مني كل حبي وعشقي الأبدي
فهل ستظل ترافقني وترافق أحلامي ؟
أم ستتركني أمضي طريقي وحدي ؟
أما عني سأظل أحبك وأشتاق إليك
مهما فرقت بيننا المسافات
أحبك و أعشق رسمك
أحبك يا شريان قلبي



مااروع ان تحـــــــب انســـــــانا

مااروع ان تحـــــــب انســـــــانا

و يجبــــــــرك قلبــك ان تشتــــــــاق اليــــــــه ......

و تأمــــــــرك روحـــــــــك ان تســـــــأل عنــــــــه.....
... ... ...
و يحتـــــــــل كل زوايـــــــــــا قلبــــــــــك......

و تتمنــــــــــى له الخيــــــــر و النجــــــــــاح..........

وتدعـــــــو لــــــــه بظهـــــــــر الغيـــب ان يكـــــــــون سعيـــــــــدا ....

حتـــــــــــى و ان كـــــــــان بعيدا ....عنـــــــك

إذآ كُنت رجلاً ب معّنى آلكلمهْ !

إذآ كُنت رجلاً ب معّنى آلكلمهْ ! ..
فلإ تسمح لـ فتإة إن تبّكي ! ..
و إذآ كُنت تحبْ تلكَ آلفتإة فلإ تدعهإ تغيب عنكَ ! ..
… و إذآ كُنت تعشقهّإ فلآ تسمح لهإ بـ آلرحيِل”! 


احتضني دعني أضيع في بحور الحنان

احتضني دعني أضيع في بحور الحنان
علمني كيف أكون أنثى بعد ان تهت في النسيان
علمني كيف أعيش حقا وان لااكون سراب
قل لي من اين تخرج شمس الصباح وكيف ان الصبح يولد في العيون والاحداق
وكيف ياتي ايلول في كل عام يحمل معه الياسمين ليعطر الارواح ويسعد الاحباب
وتسقط اول قطراته على قلوب ترتوي بماء الحب


ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻤﺎ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻚ ﻫﺘﻤﻮﺕ ﻋﻠﺸﺎﻥ

ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻤﺎ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻚ ﻫﺘﻤﻮﺕ ﻋﻠﺸﺎﻥ
ﺗﻜﻠﻢ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻭﺣﺸﻚ ﺃﻭﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻭﻥ ﻻﻳﻦ
ﻗﺪﺍﻣﻚ ﻭ ﺗﺨﺶ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﺗﻜﻠﻤﻮ !! ﺑﺲ
ﻛﺮﺍﻣﺘﻚ ﻣﻨﻌﺎﻙ !!!
ﺗﺨﺶ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺘﻮ ﺗﻌﻤﻠﻮ ﻻﻳﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ
ﺣﺎﺟﻪ ﻭ ﻛﺎﻧﻚ ﻋﺎﻳﺰ ﺗﺨﻠﻴﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﺎﻟﻮ ﻣﻦ
ﻭﺟﻮﺩﻙ !!
ﻧﻔﺴﻚ ﺗﻜﺘﺒﻠﻮ ﻭﺣﺸﺘﻴﻨﻲ !!
ﻭ ﺣﺸﺘﻨﻲ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﻓﻴﻚ
ﺿﺤﻜﺘﻚ ! ﻭ ﻛﻼﻣﻚ
ﺗﺨﺶ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺭﻭ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻳﻜﻮﻥ
ﻗﺪﺍﻣﻚ !!
ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻙ !!
ﻋﻴﻨﻴﻚ ﺗﺪﻣﻊ !! ﻷﻥ ﺇﻟﻲ ﺟﻤﻌﻜﻮ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ
ﻣﺠﺮﺩ ﺻﻮﺭ !!
ﺇﺣﺴﺎﺱ ﻏﺒﻲ ﺃﻭﻱ

رائعة تلك القناعة التي تملئني

رائعة تلك القناعة التي تملئني بأني لست أفضل من غيري ولكنني أملك قناعة قوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

عن نفسي اتحدث



اوعي ترضي تكون "مفعول به"

اوعي ترضي تكون "مفعول به"

خليك دايماً "فاعل"

مهما حسيت "بالكسره"

سيب في قلبك "فتحة" تدخل منها الأحلام

متكرهش حد لمجرد إنه مختلف معاك

خلي أحضانك "ضمة" لكل الناس

مترضاش تكون "مجرور"

لحد مهما كان منك قريب هتلاقي نفسك دايمآ "مرفوع"



ربــمَــا .. سـتـقــابــل أشـخــاص ... أفـضـل مـنــي

ربــمَــا .. سـتـقــابــل أشـخــاص ... أفـضـل مـنــي
أحـبـبتـهــمْ أكَــثــر مـنـي ... يـضـحـكـونَــك أفـضَـل مِـنـي فــتـتـركـنّـي ،،،ۆ لـَكـنْ تــأكـد ... بــأنـي لَــن أكَــون مـعَـك
حـيـن يــرحَـلـون عــنـك
 

أكثر ما يؤلم العاشقين بعد الفراق ,, !!

أكثر ما يؤلم العاشقين بعد الفراق ,, !!

هو ,, مراقبة حياة بعضهما من خلف الأســـــوار,, !!

دون علم أحدهما بمراقبة الآخر لــــــه ,, !!


لن اندم على مآضي عشته

لن اندم على مآضي عشته ضآع دون تحقيق شئ ولا على حيآه مرت قد رسمت 
ومهدت لها التعرجآت والمنحنيآت ...
بل على حيآتي الي تسربت في الخيآل وايأمي الي تغلغلت بين اعمآق العوآصف من اجل حبيب قد يكون من وحي الخيآل وانا انتظره في وحي من الواقع ..
أنني آره امآمي انآديه لقلبي وانتظر طيفه على شآطي لؤلؤي بآرق انرت له شموع ورديه في رمالك يابحر

.

مهما كانت حاجة.... ...الناس للشمس ..

مهما كانت حاجة.... ...الناس للشمس ..
فهي تغيب كل يوم دون أن ... يبكي لـ فراقها شخص ..
لأنهم يعلمون بأنها .. ستعود 
هذه هي الثقه .. التي أعيشها كل لحظه حين أتذكر منَ أحبهمْ ،،
ربما أبكي .. حين أدرك بأنهم إبتعدوا
ولكـن ..
سيعودون بوقت مـَا

لأفكار غائبة

لأفكار غائبة
و المشاعر المؤججة ساكنة
برغم ضجيجها الداخلي
ولا شئ يدعو لنبض الكتابة
لوصف الوجع المُختنق من دخان بردِ الطرقات 
الموصلة إلى إبتسامةِ الحب الغامض العميق .


إن كنت أنا عينك

إن كنت أنا عينك ..فـ أنت .. دمعي ..!
و إن كنت أنا قلبك فـ أنت .. نبضي ..!
و إن كنت أنا روحك فـ أنت .. جسدي ..!
فـ كيف تعيش العين .. دون دمع ..!
و كيف يعيش القلب .. دون نبض .!

ايــهــا الـــحـــب الــذى جـــرحـــتـــنـــي

ايــهــا الـــحـــب الــذى جـــرحـــتـــنـــي...
 فـــى اى عـــشـــق اغـــرقــتــنـــي
 ... وفــى اى قـــلـــب عـــلـــقـــتــنــي
... اخـــطــأت فــى حــقــي و أوهــمــتــنــي
... ومـــن بـــحـــور الـــعـــذاب ســـقــيــتــنــي... فــلــن اعــود الـــيـــك لانـــك دمــرتــنــــــي



تبكــى العيــونُ دمــــوعاً .. لا يَـراهـــا آحــد

تبكــى العيــونُ دمــــوعاً .. لا يَـراهـــا آحــد

ويصرخُ القلــــب آنيــــــناً .. لا يسمعه آحــد
ونكتب الصمتَ كلـــــمات .. لا يفهـمه آحــد
وحين نــود الرحـــــــــيل .. نرحلُ مـع لا آحد
ولــــو آردنا البـــــــــــقاء .. لا يبقى معنا آحد
وهــكذا .. رغم وجود الكثيــرين ...
نحيـــــــــــــــا بلا آحــد .. ونمــــــوت ولا يودعنا آحـــد.

سَيَمضِيْ دِيسِمبر كَما نوفِمبر !

سَيَمضِيْ دِيسِمبر كَما نوفِمبر !
وسَتمضِي [ 2013 ] كَما 2012 .... وغَيْرِها ....
لَكِن نتَمنّى أن تَمضِيْ وتَحمل الجُروح الّتي صابَت القُلوبْ ,,
وتُقدِم سَنة [ 2014 ] حامِلَة مَعها السّعادة والفَرح .. الّذي سيغُمر قُلوبنا

"لَسْتُ بِحآجَة لأشْخآصٍ يَهْتَمُّونَ بِي فَتْرَة مُؤَقَّتَة..~

"لَسْتُ بِحآجَة لأشْخآصٍ يَهْتَمُّونَ بِي فَتْرَة مُؤَقَّتَة..~
وَيَسْتَغْنُون عَنِّي بِكُلّ بَسآطَة!!
مَحْبُوبَة وَقْتَ فَرحِي..وَلآ أُطآقُ وَقْتَ يأْسِي..~
يَملّون مِنْ صَمْتِي !! وَلآ أجِدُهم فِي قِمّة وَحْدَتِي..~
لَسْتُ بِحآجَة لِهَكَذآ أشْخآص..
وَ لَمْ يَعُد يصْدمُنِي رَحِيل أحدْهْم!!
أنَآ فَتآة تَخَدّرَت بالْفُقدآن..وَ اعْتآدَت الغِيآب
مَنْ يَوَدّ أنْ يَغِيب ..فَلْيَذْهَب ..لَنْ أهْتَمّ..
فَقَدْ رَحَلَ الأغْلَى وَلآزِلْتُ عَلَى قَيْدِ الحيآة
لآ أحد يَمُوتُ بِفِرآقِ أحد !