كل يوم بحبك اكتر كل يوم بتعلق بيكى اكتر واكتر وحبك فى قلبى بيكبر اتعلمت معاكى حاجات كتير من غيرها خلاص بقيت مقدرش اعيش ده انا بحبك حب بيزيد ويكبر عشانك هكون عشانك هعيش من غيرك لن اكون يا اجمل وارق بنوته فى الكون بحبك حب بجنون وبدعى رب الكون يــــــــــــــــــارب قربنى منها مهما يكون مشتاق اسمع صوتك واسمع همسك وانفاسك و دلوقتى انا اقدر واقول انا بحبك ومن غيرك لن اكون بـــــــــــــــحـــــــــــــــــبــــــــــــــــــك بجنون.o
ابيات شعر _ رسايل رومانسية وكل ما يختص بعالم الرومانسية
السبت، 11 يناير 2014
الجمعة، 10 يناير 2014
كـن لــــــي كـن لــــــي ثـــــــــــورة عشــــــق .
كـن لــــــي
كـن لــــــي ثـــــــــــورة عشــــــق .
أخشى غفوتي فيكون بك سقوط أشلائي
واكره يقظتي معك تمنع قربي وارتوائي احتاجك
وامتنع عنك أخشى بك توحدي كيف الاقتراب من قرص
شمس سمائي يا قضية صعب نقاشها أو حلها…لان حبك هو قرارها
كن لي عاصفة واحكم وثاقك علي أشيائي لا تدعني
متمسكا بجنوني عشقك
..كن لي بكل تفاصيلك
اعـــد تكوين إحساسي بأناملك..
يا رجلا
لصمتي تخطى حدودي أريد موتي بأحضانك
..تغزلني أطلسا لتاريخك تقرأني قاموسا بقلبك
كـن لــــــي ثـــــــــــورة عشــــــق .
أخشى غفوتي فيكون بك سقوط أشلائي
واكره يقظتي معك تمنع قربي وارتوائي احتاجك
وامتنع عنك أخشى بك توحدي كيف الاقتراب من قرص
شمس سمائي يا قضية صعب نقاشها أو حلها…لان حبك هو قرارها
كن لي عاصفة واحكم وثاقك علي أشيائي لا تدعني
متمسكا بجنوني عشقك
..كن لي بكل تفاصيلك
اعـــد تكوين إحساسي بأناملك..
يا رجلا
لصمتي تخطى حدودي أريد موتي بأحضانك
..تغزلني أطلسا لتاريخك تقرأني قاموسا بقلبك
كلَّ عامٍ .. وأنا متورّطٌ بكِ ..
كلَّ عامٍ .. وأنا متورّطٌ بكِ ..
ومُلاحقٌ بتهمةِ حبّكِ ..
كما السّماءُ مُتّهمةٌ بالزُرقهْ
والعصافيرُ متّهمةٌ بالسّفرْ والشفةُ متّهمةٌ بالاستدارهْ ...
كلَّ عامٍ وأنا مضروبٌ بزلزالكْ ..
ومبلّلٌ بأمطاركْ ..
كلَّ عامٍ وأنتِ .. لا أدري ماذا أسمّيكِ ..
اختاري أنتِ أسماءكِ ..
كما تختارُ النقطةُ مكانَها على السطرْ
وكما يختارُ المشطُ مكانهُ في طيّاتِ الشِّعرْ ..
ومُلاحقٌ بتهمةِ حبّكِ ..
كما السّماءُ مُتّهمةٌ بالزُرقهْ
والعصافيرُ متّهمةٌ بالسّفرْ والشفةُ متّهمةٌ بالاستدارهْ ...
كلَّ عامٍ وأنا مضروبٌ بزلزالكْ ..
ومبلّلٌ بأمطاركْ ..
كلَّ عامٍ وأنتِ .. لا أدري ماذا أسمّيكِ ..
اختاري أنتِ أسماءكِ ..
كما تختارُ النقطةُ مكانَها على السطرْ
وكما يختارُ المشطُ مكانهُ في طيّاتِ الشِّعرْ ..
لو بتحبها بجد ,, اقبلها بكل حالآتها !!
لو بتحبها بجد ,, اقبلها بكل حالآتها !!
لما تكون هادية ,, ولما تبقي شقية وعاملة زيطة !!
لما تكون عاقلة ودماغها توزن بلد ,, ولما تجيلها الجنّوونة !!
لما تكون أجمل م أجمل برنسيس ,, وحتى لما تبقي منكوشة زي سـوكة
لما تكون بتشع تفاؤل وأمل ـ ,, وبرضو لما اليأس يدب جوة منها !!
لما تبقي قوية وعنيدة .. ولما تضعف أوووى و تنكسر !!
لما تكون نرفوووزة وبتطلّع م ودانها دخان
ولما تكون باااردة برووود تلجاية ,, عشان تغيظكــ
لما تكون مزقططة وفرحانة ,, وحتى لما تبقي أم النكد والكآبة !!
لما تكون رغاية وتجيب صوداع ,, ولما برضو تكون سيلنت وهُس هُس !!
اعرّف إن طالما إنك اخترتها من دون كل البنات ال ف الدنيا
يبقي لازم تحب روحها ,, بأى شكــل !!
لإن دى الروح ال إنت وقعت فيها
لما تكون هادية ,, ولما تبقي شقية وعاملة زيطة !!
لما تكون عاقلة ودماغها توزن بلد ,, ولما تجيلها الجنّوونة !!
لما تكون أجمل م أجمل برنسيس ,, وحتى لما تبقي منكوشة زي سـوكة
لما تكون بتشع تفاؤل وأمل ـ ,, وبرضو لما اليأس يدب جوة منها !!
لما تبقي قوية وعنيدة .. ولما تضعف أوووى و تنكسر !!
لما تكون نرفوووزة وبتطلّع م ودانها دخان
ولما تكون باااردة برووود تلجاية ,, عشان تغيظكــ
لما تكون مزقططة وفرحانة ,, وحتى لما تبقي أم النكد والكآبة !!
لما تكون رغاية وتجيب صوداع ,, ولما برضو تكون سيلنت وهُس هُس !!
اعرّف إن طالما إنك اخترتها من دون كل البنات ال ف الدنيا
يبقي لازم تحب روحها ,, بأى شكــل !!
لإن دى الروح ال إنت وقعت فيها
حين تجلسى بجانبي يوم زفافنا
حين تجلسى بجانبي يوم زفافنا ...
{ ويحين دور رقصتنا الرومانسية ... ♥♥}
على اانغام الهادئة ...
وأقترب منك ...
{ وألمح دبلتي الذهبيه فى يدك ♥♥... }
وأشعر أنك أصبحتى الآن لى وحدي ...
{ ومن حقي وحدى ...♥}
فيطمئن قلبي ... فأقترب منك أكثر...
{واضع رأسي علي كتفكـ ...}♥
هربا من عيون الناس ...
"حينها " .. ستنساب.دمعة...على...وجنتي ... !!
إنها يا حبيبتي دمعة حب... }♥...
فاليوم ...؟
فاز قلبي بقلبك للابد ♥]]
{ ويحين دور رقصتنا الرومانسية ... ♥♥}
على اانغام الهادئة ...
وأقترب منك ...
{ وألمح دبلتي الذهبيه فى يدك ♥♥... }
وأشعر أنك أصبحتى الآن لى وحدي ...
{ ومن حقي وحدى ...♥}
فيطمئن قلبي ... فأقترب منك أكثر...
{واضع رأسي علي كتفكـ ...}♥
هربا من عيون الناس ...
"حينها " .. ستنساب.دمعة...على...وجنتي ... !!
إنها يا حبيبتي دمعة حب... }♥...
فاليوم ...؟
فاز قلبي بقلبك للابد ♥]]
{ .ْ. بطاقتي الشخصيهـ، ..ْ }
{ .ْ. بطاقتي الشخصيهـ، ..ْ }
مجرد ][ إنسانه ][ حالمهـ..متأملهـ.. أحب التحلــيق و الطــيران بعيــداً .. عن أرض الواقع .,
احب الونس والفرح وجمعة الأحباب
دائماً ما أتقلب بين طيّــآت الهدوء .,
يُــغلفني الأمل .,
نصفي الآخــر..الطموح.. !
أعشـــق { ..الطبيعة.. و البساطه..والأجواء الهادئه
اكرهـ الغدر ..
أعطي الثقة لمن يستحق واكون له كتابا مفتوح..
| للـــحزن | مكان بقـــلبي ,
و أصبحتُ أعتادهـ .,
ما يميزني ..العناد
هــذهـ أنآ بإختصـــآر♥♥
مجرد ][ إنسانه ][ حالمهـ..متأملهـ.. أحب التحلــيق و الطــيران بعيــداً .. عن أرض الواقع .,
احب الونس والفرح وجمعة الأحباب
دائماً ما أتقلب بين طيّــآت الهدوء .,
يُــغلفني الأمل .,
نصفي الآخــر..الطموح.. !
أعشـــق { ..الطبيعة.. و البساطه..والأجواء الهادئه
اكرهـ الغدر ..
أعطي الثقة لمن يستحق واكون له كتابا مفتوح..
| للـــحزن | مكان بقـــلبي ,
و أصبحتُ أعتادهـ .,
ما يميزني ..العناد
هــذهـ أنآ بإختصـــآر♥♥
. . . أبحث عــــــــــــــــــنك . .
. . . أبحث عــــــــــــــــــنك . . .
بيـن قـصائد الـعشـق أبـحـث عـنـك
عــن ملامـحك بســمتـك صـــــوتـك
بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم
فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم
أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات
و الـهـمســات و في كل الـروايــات
أبحث عنك لــ تمــنح قلبــى أغــنية
لـ يهــدأ شــوقي و يرتــوي ظمــآءي
أبحث عنك لـ تكـون مـنـــارة أيـــامى
فى ظلـمة الحنين و بحــر الاشـواق
يا مرساة قلبي يا شاطيء أحلامي
يا عنــــوان حبــي يا كل أوطـــاني
بيـن قـصائد الـعشـق أبـحـث عـنـك
عــن ملامـحك بســمتـك صـــــوتـك
بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم
فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم
أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات
و الـهـمســات و في كل الـروايــات
أبحث عنك لــ تمــنح قلبــى أغــنية
لـ يهــدأ شــوقي و يرتــوي ظمــآءي
أبحث عنك لـ تكـون مـنـــارة أيـــامى
فى ظلـمة الحنين و بحــر الاشـواق
يا مرساة قلبي يا شاطيء أحلامي
يا عنــــوان حبــي يا كل أوطـــاني
فيّ المرةَ الأولى : كُنت جميل
فيّ المرةَ الأولى : كُنت جميل معي ، لبقّ الكلامَ ، جميل الحَسَ ، رائع الفهمَ ، تشُعر مابداخلي ، أغنيتنّي عن العالمَ كُله ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثانيةَ : أبتّعدت قليلاً ، قّل الكلام ، بدأ. صوتك يعلو قليلاً على توافهّ الأمور ، لمّ أعدُ أعرفك كَ مثل قبل ، لاإعلمّ أين انت ، أو بالاصحّ منّ انت ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثالثة : أبكيتّني حدَ الوُجع ، وأوجعتنّي حدَ البُكاءَ ، أخليتَ قلبيِ من الحُب ، جعلتنيّ رمادي ، ابعدتنّي عن العالمّ ، ولآآ أعلمّ هل أبكيّ لأنك أوجعتني ، أمّ افرحَ لأنك ابتعدت عنيِ
-
فيّ المرةَ الثانيةَ : أبتّعدت قليلاً ، قّل الكلام ، بدأ. صوتك يعلو قليلاً على توافهّ الأمور ، لمّ أعدُ أعرفك كَ مثل قبل ، لاإعلمّ أين انت ، أو بالاصحّ منّ انت ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثالثة : أبكيتّني حدَ الوُجع ، وأوجعتنّي حدَ البُكاءَ ، أخليتَ قلبيِ من الحُب ، جعلتنيّ رمادي ، ابعدتنّي عن العالمّ ، ولآآ أعلمّ هل أبكيّ لأنك أوجعتني ، أمّ افرحَ لأنك ابتعدت عنيِ
أنتظر كل يوم أنطلاق البدر إلى عنان السماء
أنتظر كل يوم أنطلاق البدر إلى عنان السماء
لتحيط به هالة من النجوم الساطعة
أتعرف لماذا يا حبيبي ؟
لأنها ساعة غرامنا أنا وأنت
سأظل أهواك وأشتاق إليك
سيظل اسمك محفورا في ربوع قلبي
وابتسامتكِ الرائعة ستظل تلاحق خيالي
فأنت ملكتني وأخذت كل تفكيري
فلك مني باقة من زهور البنفسج
ولك مني كل حبي وعشقي الأبدي
فهل ستظل ترافقني وترافق أحلامي ؟
أم ستتركني أمضي طريقي وحدي ؟
أما عني سأظل أحبك وأشتاق إليك
مهما فرقت بيننا المسافات
أحبك و أعشق رسمك
أحبك يا شريان قلبي
لتحيط به هالة من النجوم الساطعة
أتعرف لماذا يا حبيبي ؟
لأنها ساعة غرامنا أنا وأنت
سأظل أهواك وأشتاق إليك
سيظل اسمك محفورا في ربوع قلبي
وابتسامتكِ الرائعة ستظل تلاحق خيالي
فأنت ملكتني وأخذت كل تفكيري
فلك مني باقة من زهور البنفسج
ولك مني كل حبي وعشقي الأبدي
فهل ستظل ترافقني وترافق أحلامي ؟
أم ستتركني أمضي طريقي وحدي ؟
أما عني سأظل أحبك وأشتاق إليك
مهما فرقت بيننا المسافات
أحبك و أعشق رسمك
أحبك يا شريان قلبي
مااروع ان تحـــــــب انســـــــانا
مااروع ان تحـــــــب انســـــــانا
و يجبــــــــرك قلبــك ان تشتــــــــاق اليــــــــه ......
و تأمــــــــرك روحـــــــــك ان تســـــــأل عنــــــــه.....
... ... ...
و يحتـــــــــل كل زوايـــــــــــا قلبــــــــــك......
و تتمنــــــــــى له الخيــــــــر و النجــــــــــاح..........
وتدعـــــــو لــــــــه بظهـــــــــر الغيـــب ان يكـــــــــون سعيـــــــــدا ....
حتـــــــــــى و ان كـــــــــان بعيدا ....عنـــــــك
و يجبــــــــرك قلبــك ان تشتــــــــاق اليــــــــه ......
و تأمــــــــرك روحـــــــــك ان تســـــــأل عنــــــــه.....
... ... ...
و يحتـــــــــل كل زوايـــــــــــا قلبــــــــــك......
و تتمنــــــــــى له الخيــــــــر و النجــــــــــاح..........
وتدعـــــــو لــــــــه بظهـــــــــر الغيـــب ان يكـــــــــون سعيـــــــــدا ....
حتـــــــــــى و ان كـــــــــان بعيدا ....عنـــــــك
ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻤﺎ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻚ ﻫﺘﻤﻮﺕ ﻋﻠﺸﺎﻥ
ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻤﺎ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻚ ﻫﺘﻤﻮﺕ ﻋﻠﺸﺎﻥ
ﺗﻜﻠﻢ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻭﺣﺸﻚ ﺃﻭﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻭﻥ ﻻﻳﻦ
ﻗﺪﺍﻣﻚ ﻭ ﺗﺨﺶ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﺗﻜﻠﻤﻮ !! ﺑﺲ
ﻛﺮﺍﻣﺘﻚ ﻣﻨﻌﺎﻙ !!!
ﺗﺨﺶ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺘﻮ ﺗﻌﻤﻠﻮ ﻻﻳﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ
ﺣﺎﺟﻪ ﻭ ﻛﺎﻧﻚ ﻋﺎﻳﺰ ﺗﺨﻠﻴﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﺎﻟﻮ ﻣﻦ
ﻭﺟﻮﺩﻙ !!
ﻧﻔﺴﻚ ﺗﻜﺘﺒﻠﻮ ﻭﺣﺸﺘﻴﻨﻲ !!
ﻭ ﺣﺸﺘﻨﻲ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﻓﻴﻚ
ﺿﺤﻜﺘﻚ ! ﻭ ﻛﻼﻣﻚ
ﺗﺨﺶ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺭﻭ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻳﻜﻮﻥ
ﻗﺪﺍﻣﻚ !!
ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻙ !!
ﻋﻴﻨﻴﻚ ﺗﺪﻣﻊ !! ﻷﻥ ﺇﻟﻲ ﺟﻤﻌﻜﻮ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ
ﻣﺠﺮﺩ ﺻﻮﺭ !!
ﺇﺣﺴﺎﺱ ﻏﺒﻲ ﺃﻭﻱ
ﺗﻜﻠﻢ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻭﺣﺸﻚ ﺃﻭﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻭﻥ ﻻﻳﻦ
ﻗﺪﺍﻣﻚ ﻭ ﺗﺨﺶ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﺗﻜﻠﻤﻮ !! ﺑﺲ
ﻛﺮﺍﻣﺘﻚ ﻣﻨﻌﺎﻙ !!!
ﺗﺨﺶ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺘﻮ ﺗﻌﻤﻠﻮ ﻻﻳﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ
ﺣﺎﺟﻪ ﻭ ﻛﺎﻧﻚ ﻋﺎﻳﺰ ﺗﺨﻠﻴﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﺎﻟﻮ ﻣﻦ
ﻭﺟﻮﺩﻙ !!
ﻧﻔﺴﻚ ﺗﻜﺘﺒﻠﻮ ﻭﺣﺸﺘﻴﻨﻲ !!
ﻭ ﺣﺸﺘﻨﻲ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﻓﻴﻚ
ﺿﺤﻜﺘﻚ ! ﻭ ﻛﻼﻣﻚ
ﺗﺨﺶ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺭﻭ ﻭﺗﺘﻤﻨﻰ ﻳﻜﻮﻥ
ﻗﺪﺍﻣﻚ !!
ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻙ !!
ﻋﻴﻨﻴﻚ ﺗﺪﻣﻊ !! ﻷﻥ ﺇﻟﻲ ﺟﻤﻌﻜﻮ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ
ﻣﺠﺮﺩ ﺻﻮﺭ !!
ﺇﺣﺴﺎﺱ ﻏﺒﻲ ﺃﻭﻱ
لن اندم على مآضي عشته
لن اندم على مآضي عشته ضآع دون تحقيق شئ ولا على حيآه مرت قد رسمت
ومهدت لها التعرجآت والمنحنيآت ...
بل على حيآتي الي تسربت في الخيآل وايأمي الي تغلغلت بين اعمآق العوآصف من اجل حبيب قد يكون من وحي الخيآل وانا انتظره في وحي من الواقع ..
أنني آره امآمي انآديه لقلبي وانتظر طيفه على شآطي لؤلؤي بآرق انرت له شموع ورديه في رمالك يابحر
.
ومهدت لها التعرجآت والمنحنيآت ...
بل على حيآتي الي تسربت في الخيآل وايأمي الي تغلغلت بين اعمآق العوآصف من اجل حبيب قد يكون من وحي الخيآل وانا انتظره في وحي من الواقع ..
أنني آره امآمي انآديه لقلبي وانتظر طيفه على شآطي لؤلؤي بآرق انرت له شموع ورديه في رمالك يابحر
.
تبكــى العيــونُ دمــــوعاً .. لا يَـراهـــا آحــد
تبكــى العيــونُ دمــــوعاً .. لا يَـراهـــا آحــد
ويصرخُ القلــــب آنيــــــناً .. لا يسمعه آحــد
ونكتب الصمتَ كلـــــمات .. لا يفهـمه آحــد
وحين نــود الرحـــــــــيل .. نرحلُ مـع لا آحد
ولــــو آردنا البـــــــــــقاء .. لا يبقى معنا آحد
وهــكذا .. رغم وجود الكثيــرين ...
نحيـــــــــــــــا بلا آحــد .. ونمــــــوت ولا يودعنا آحـــد.
ويصرخُ القلــــب آنيــــــناً .. لا يسمعه آحــد
ونكتب الصمتَ كلـــــمات .. لا يفهـمه آحــد
وحين نــود الرحـــــــــيل .. نرحلُ مـع لا آحد
ولــــو آردنا البـــــــــــقاء .. لا يبقى معنا آحد
وهــكذا .. رغم وجود الكثيــرين ...
نحيـــــــــــــــا بلا آحــد .. ونمــــــوت ولا يودعنا آحـــد.
"لَسْتُ بِحآجَة لأشْخآصٍ يَهْتَمُّونَ بِي فَتْرَة مُؤَقَّتَة..~
"لَسْتُ بِحآجَة لأشْخآصٍ يَهْتَمُّونَ بِي فَتْرَة مُؤَقَّتَة..~
وَيَسْتَغْنُون عَنِّي بِكُلّ بَسآطَة!!
مَحْبُوبَة وَقْتَ فَرحِي..وَلآ أُطآقُ وَقْتَ يأْسِي..~
يَملّون مِنْ صَمْتِي !! وَلآ أجِدُهم فِي قِمّة وَحْدَتِي..~
لَسْتُ بِحآجَة لِهَكَذآ أشْخآص..
وَ لَمْ يَعُد يصْدمُنِي رَحِيل أحدْهْم!!
أنَآ فَتآة تَخَدّرَت بالْفُقدآن..وَ اعْتآدَت الغِيآب
مَنْ يَوَدّ أنْ يَغِيب ..فَلْيَذْهَب ..لَنْ أهْتَمّ..
فَقَدْ رَحَلَ الأغْلَى وَلآزِلْتُ عَلَى قَيْدِ الحيآة
لآ أحد يَمُوتُ بِفِرآقِ أحد !
وَيَسْتَغْنُون عَنِّي بِكُلّ بَسآطَة!!
مَحْبُوبَة وَقْتَ فَرحِي..وَلآ أُطآقُ وَقْتَ يأْسِي..~
يَملّون مِنْ صَمْتِي !! وَلآ أجِدُهم فِي قِمّة وَحْدَتِي..~
لَسْتُ بِحآجَة لِهَكَذآ أشْخآص..
وَ لَمْ يَعُد يصْدمُنِي رَحِيل أحدْهْم!!
أنَآ فَتآة تَخَدّرَت بالْفُقدآن..وَ اعْتآدَت الغِيآب
مَنْ يَوَدّ أنْ يَغِيب ..فَلْيَذْهَب ..لَنْ أهْتَمّ..
فَقَدْ رَحَلَ الأغْلَى وَلآزِلْتُ عَلَى قَيْدِ الحيآة
لآ أحد يَمُوتُ بِفِرآقِ أحد !
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)


















