فيّ المرةَ الأولى : كُنت جميل معي ، لبقّ الكلامَ ، جميل الحَسَ ، رائع الفهمَ ، تشُعر مابداخلي ، أغنيتنّي عن العالمَ كُله ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثانيةَ : أبتّعدت قليلاً ، قّل الكلام ، بدأ. صوتك يعلو قليلاً على توافهّ الأمور ، لمّ أعدُ أعرفك كَ مثل قبل ، لاإعلمّ أين انت ، أو بالاصحّ منّ انت ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثالثة : أبكيتّني حدَ الوُجع ، وأوجعتنّي حدَ البُكاءَ ، أخليتَ قلبيِ من الحُب ، جعلتنيّ رمادي ، ابعدتنّي عن العالمّ ، ولآآ أعلمّ هل أبكيّ لأنك أوجعتني ، أمّ افرحَ لأنك ابتعدت عنيِ
-
فيّ المرةَ الثانيةَ : أبتّعدت قليلاً ، قّل الكلام ، بدأ. صوتك يعلو قليلاً على توافهّ الأمور ، لمّ أعدُ أعرفك كَ مثل قبل ، لاإعلمّ أين انت ، أو بالاصحّ منّ انت ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷
-
فيّ المرةَ الثالثة : أبكيتّني حدَ الوُجع ، وأوجعتنّي حدَ البُكاءَ ، أخليتَ قلبيِ من الحُب ، جعلتنيّ رمادي ، ابعدتنّي عن العالمّ ، ولآآ أعلمّ هل أبكيّ لأنك أوجعتني ، أمّ افرحَ لأنك ابتعدت عنيِ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق