~علـے ڪف القدر نمشيـے ۆلا ندري عن المڪتۆب.,~
ابيات شعر _ رسايل رومانسية وكل ما يختص بعالم الرومانسية
الجمعة، 10 يناير 2014
أكثر ما يؤلم العاشقين بعد الفراق ,, !!
أكثر ما يؤلم العاشقين بعد الفراق ,, !!
هو ,, مراقبة حياة بعضهما من خلف الأســـــوار,, !!
دون علم أحدهما بمراقبة الآخر لــــــه ,, !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق