الجمعة، 10 يناير 2014

أكثر ما يؤلم العاشقين بعد الفراق ,, !!

أكثر ما يؤلم العاشقين بعد الفراق ,, !!

هو ,, مراقبة حياة بعضهما من خلف الأســـــوار,, !!

دون علم أحدهما بمراقبة الآخر لــــــه ,, !!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق