الجمعة، 10 يناير 2014

كـن لــــــي كـن لــــــي ثـــــــــــورة عشــــــق .

كـن لــــــي
كـن لــــــي ثـــــــــــورة عشــــــق .
أخشى غفوتي فيكون بك سقوط أشلائي
واكره يقظتي معك تمنع قربي وارتوائي احتاجك
وامتنع عنك أخشى بك توحدي كيف الاقتراب من قرص
شمس سمائي يا قضية صعب نقاشها أو حلها…لان حبك هو قرارها
كن لي عاصفة واحكم وثاقك علي أشيائي لا تدعني
متمسكا بجنوني عشقك
..كن لي بكل تفاصيلك
اعـــد تكوين إحساسي بأناملك..
يا رجلا
لصمتي تخطى حدودي أريد موتي بأحضانك
..تغزلني أطلسا لتاريخك تقرأني قاموسا بقلبك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق