الجمعة، 10 يناير 2014

سَيَمضِيْ دِيسِمبر كَما نوفِمبر !

سَيَمضِيْ دِيسِمبر كَما نوفِمبر !
وسَتمضِي [ 2013 ] كَما 2012 .... وغَيْرِها ....
لَكِن نتَمنّى أن تَمضِيْ وتَحمل الجُروح الّتي صابَت القُلوبْ ,,
وتُقدِم سَنة [ 2014 ] حامِلَة مَعها السّعادة والفَرح .. الّذي سيغُمر قُلوبنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق