سَيَمضِيْ دِيسِمبر كَما نوفِمبر !
سَيَمضِيْ دِيسِمبر كَما نوفِمبر !وسَتمضِي [ 2013 ] كَما 2012 .... وغَيْرِها ....لَكِن نتَمنّى أن تَمضِيْ وتَحمل الجُروح الّتي صابَت القُلوبْ ,,وتُقدِم سَنة [ 2014 ] حامِلَة مَعها السّعادة والفَرح .. الّذي سيغُمر قُلوبنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق