ابيات شعر _ رسايل رومانسية وكل ما يختص بعالم الرومانسية
الجمعة، 10 يناير 2014
إن كنت أنا عينك
إن كنت أنا عينك ..فـ أنت .. دمعي ..! و إن كنت أنا قلبك فـ أنت .. نبضي ..! و إن كنت أنا روحك فـ أنت .. جسدي ..! فـ كيف تعيش العين .. دون دمع ..! و كيف يعيش القلب .. دون نبض .!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق