الجمعة، 10 يناير 2014

إن كنت أنا عينك

إن كنت أنا عينك ..فـ أنت .. دمعي ..!
و إن كنت أنا قلبك فـ أنت .. نبضي ..!
و إن كنت أنا روحك فـ أنت .. جسدي ..!
فـ كيف تعيش العين .. دون دمع ..!
و كيف يعيش القلب .. دون نبض .!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق