الجمعة، 10 يناير 2014

لن اندم على مآضي عشته

لن اندم على مآضي عشته ضآع دون تحقيق شئ ولا على حيآه مرت قد رسمت 
ومهدت لها التعرجآت والمنحنيآت ...
بل على حيآتي الي تسربت في الخيآل وايأمي الي تغلغلت بين اعمآق العوآصف من اجل حبيب قد يكون من وحي الخيآل وانا انتظره في وحي من الواقع ..
أنني آره امآمي انآديه لقلبي وانتظر طيفه على شآطي لؤلؤي بآرق انرت له شموع ورديه في رمالك يابحر

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق